Point Of View

ستجد هنا رصد لأهم الترندات & مناقشة العديد من القضايا المجتمعية & كرة قدم & صحة وجمال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميسي وسواريز .. قصة نجاح كتب نهايتها كومان

 ميسي وسواريز .. قصة نجاح ببطولات وأهداف وإنجازات شهدها ملعب كامب نو معقل الكتلان،هاهي القصة تنتهي على يد كومان .








رونالد كومان، هذا المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، والذي جاء خلفا لكيكي سيتين الذي رحل بعد فضيحة مباراة ربع نهائي أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة 8 أهداف لبايرن ميونخ مقابل هدفين للبارسا، هاهو يحدث زلزالا من التغيرات في العملاق الكتالوني.

وكان رحيل الأوروجواني لويس سواريز من البارسا من تبعات هذا الزلزال.




سواريز الذي أنضم لبرشلونة صيف 2014، وحقق 13 بطولة مع النادي الكتالوني بمشاركة رفيقه  ليونيل ميسي، أحرز 198 هدفا في 283 مباراة، جاء رحيله بشكل اعتبره الكثيرون وفي مقدمتهم ميسي "طرد" ولا يليق بتاريخه.

ميسي الذي حدثت ثورة واحتجاجات في كتالونيا وتظاهرات أمام "كامب نو" تطالب برحيل رئيس نادي برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو"، فقط عندما أعلن عن رغبته في الرحيل بسبب فضيحة دوري الأبطال، يحدث العكس تماما مع رفيقه في الملاعب وشريكه في النجاح وتحقيق البطولات بعد قرار كومان بالاستغناء عنه.

الثفقة تمت بالفعل اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، ورحل سواريز عن البارسا متجها لأتلتيكو مدريد مجانا.



الكثيرون أعربوا عن استنكارهم لقرار كومان ورحيل سواريز بهذا الشكل، متساءلين عن الذي يدور داخل كامب نو، كان على رأسهم قائد العملاق الكتالوني الارجنتيني ميسي من خلال رسالة وداع لزميله سواريز.

ميسي عبر انستجرام

أعرب عن غضبه معتبرا ما حدث لسواريز هو طرد، لافتا إلى أنه غير متفاجئ بهذه القرارات.



أشرف بن عياد مراسل قنوات " بي ان سبورتس " في إسبانيا



محمد عواد صحفي رياضي




سواريز بقميص أتلتيكو مدريد 





والسؤال الذي يطرح نفسه .. هل سيشهد الموسم القادم 2021 رحيل ميسي هو الآخر وانتهاء زمن ميسي ورفاقه، خاصة بعدما تراجع البرغوث عن الرحيل رافضا الدخول في أي صراعات قضائية مع النادي الذي كان سببا في شهرته، واستمراره حتى نهاية الموسم الحالي بالإتفاق مع ادارى النادي.. أم لا؟.


عن الكاتب

أسماء الشنواني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Point Of View