Point Of View

ستجد هنا رصد لأهم الترندات & مناقشة العديد من القضايا المجتمعية & كرة قدم & صحة وجمال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برشلونة يضرب فياريال برباعية .. وتألق ملحوظ للصاعد أنسو فاتي « ‏فيديو»

بقيادة رونالد كومان وفي أولى مبارياته الرسمية بالدوري الإسباني لموسم ٢٠٢١/٢٠٢٠، يفوز برشلونة على فياريال ضمن منافسات الجولة الثالثة بأربع أهداف مقابل لا شيئ.



تألق أنسو فاتي في أولى مباريات برشلونة للموسم الجديد

وشهدت المباراة تألق البارسا، وتحديدا الشاب أنسو فاتي الذي أحرز هدفين في الدقيقة ١٥، والدقيقة ١٩ من عمر الشوط الأول.

أهداف برشلونة في فياريال 

أما باقي أهداف المباراة التي بالمناسبة جاءت جميعها في الشوط الأول، فجاءت لكلا من البرغوث قائد برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة ٣٥ من ضربة جزاء.
 
وبنيران صديقة، يحرز الهدف الرابع لبرشلونة "باو توريس" مدافع فياريال، ليضيف برشلونة لرصيده أول ٣ نقاط  للموسم الجديد.




يذكر أن البارسا لم يلعب مبارة الجولة الأولى ومباراة الجولة الثانية من الدوري لإراحة اللاعبين، وذلك بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا بالأدوار الإقصائية، والتي تم تأجيلها لشهر أغسطس بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد _١٩" .

هذا وبدأت بالفعل مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد في ١٢ من سبتمبر الجاري، وتم تأجيل مباريات البارسا الرسمية حتى بدأت اليوم الأحد.

مباريات برشلونة استعدادا للموسم الجديد

وعن مباريات البارسا الودية استعدادا للموسم الجديد، ففاز برشلونة على إلتشي في مباراة كأس جوان جامبر مؤسس نادي برشلونة بهدف نظيف.

كما حقق برشلونة الفوز على جيرونا بثلاثة أهداف لهدف، وفاز أيضا أمام نادي ناستيك تاراجون من الدرجة الثالثة، ليبدأ موسم جديد اليوم مليئ بالانتصارات وتحقيق البطولات.

 




عن الكاتب

أسماء الشنواني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Point Of View