Point Of View

ستجد هنا رصد لأهم الترندات & مناقشة العديد من القضايا المجتمعية & كرة قدم & صحة وجمال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جريزمان ‏ينقذ ‏برشلونة ‏من ‏الخسارة ‏الثانية ‏على ‏التوالي ويتعادل ‏مع ألافيس ‏


بفضل الفرنسي أنطوان جريزمان، يتعادل برشلونة مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس ضمن لقاء الجولة الثامنة بالليجا. 


ألافيس يفتتح التهديف وجريزمان يعادل النتيجة

وجاء الهدف الأول لنادي ألافيس الذي افتتح التهديف في الدقيقة 31، ليعادل الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 63.

جريزمان الذي مازال يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب مستواه مع برشلونه وعدم تأقلمه مع اللاعبين منذ إنضمامه لصفوف البرسا، كان سيكون سبب فوز برشلونة اليوم.



الحكم يمنع جريزمان من تحقيق الفوز لبرشلونة 

لكن حكم المباراة كان له رأي آخر، حيث ألغى هدف ثاني لجريزمان في الدقيقة 71، بعد الرجوع لتقنية الفيديو VAR فار، لوجود تسلل على ترينكاو.

ألافيس يتعادل مع برشلونة رغم الطرد

كما تعرض لاعب ألافيس جوتا، للطرد، وكان ذلك فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليكمل فريق ألافيس المباراة بعشر لاعبين محافظا على التعادل. 

التعادل الثاني لأبناء كومان 

وبهذه النتيجة، ورغم أداء برشلونة الجيد في الشوط الثاني، لم يحقق أبناء رونالد كومان الفوز، لتكون هذه المباراة هي التعادل الثاني للعملاق الكتالوني أمام إشبيلية.

تعرف على ترتيب برشلونة بجدول ترتيب الدوري الإسباني

وبعد مباراة اليوم، ارتفع رصيد رفقاء لونيل ميسي قائد برشلونة  إلى 8 نقاط في المركز التاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني من أصل 6 مباريات .

رفقاء ميسي وعدم التوفيق

يذكر أن رفقاء ميسي خسروا بالكلاسيكو، وقبلها لم يحققوا انتصارا أمام خيتافي، ليكون آخر فوز لهم أمام سيلتا فيجو بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيئ آخر انتصار لهم في الليجا .



عن الكاتب

أسماء الشنواني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Point Of View