Point Of View

ستجد هنا رصد لأهم الترندات & مناقشة العديد من القضايا المجتمعية & كرة قدم & صحة وجمال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الزمالك ‏إلى نهائي ‏أبطال ‏أفريقيا بعد الفوز على الرجاء .. والجمهور في انتظار كلاسيكو مصري ‏بنكهة ‏أفريقية ‏

تأهل الزمالك لنهائي أبطال أفريقيا، في انتظار مباراة النهائي، ودربي مصري على بطولة أفريقية سيشهده ستاد برج العرب بالأسكندرية .


الزمالك يكتسح الرجاء البيضاوي بالأربعة 

وفاز الزمالك منذ قليل على نظيره الرجاء البيضاوي في مباراة إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا، بنتجة 3 أهداف لهدف وحيد للرجاء المغربي، وبأربعة أهداف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.


أهداف المباراة 

وأحرز أهداف المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وتم تأجيلها لثلاث مرات بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد_19"، كلا من بين مالانجو للرجاء المغربي في الدقيقة 47.

أما أهداف الزمالك، فجاءت كالآتي، هدفين لمصطفى محمد في الدقيقتين 88، 85، وافتتح التهديف للزمالك المايسترو فرجاني ساسي في الدقيقة 61.


الزمالك بريمونتادا عظيمة يسجل 3 أهداف في شباك الرجاء

وأدى الزمالك شوط أول سيئ، لكنه سرعان ما عاد في الشوط الثاني لأجواء المباراة التي تقام على أرضه، حيث ضرورة الفوز من أجل الوصول للنهائي وإسعاد جمهوره الذي يؤازره بكل ما أوتي من قوة.

وبريمونتادا عظيمة يسجل الزمالك 3 أهداف في شباك منافسه الرجاء.

موعد مباراة نهائي أبطال أفريقيا

هذا وينتظر عشاق الساحرة المستديرة كلاسيكو مصري بنكهة أفريقية، ومباراة النهائي المقرر إقامتها يوم 27 من نوفمبر بين الزمالك والأهلي بعد فوزه على الوداد المغربي.


 


فرجاني ساسي يصاب بكورونا ومباراة فريقه أقيمت بشكل طبيعي

الجدير يذكر أن لاعب الزمالك فرجاني ساسي قد تمت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتغيب عن مباراة الذهاب أمام الرجاء، التي فاز فيها الأبيض بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيئ أحرزه أشرف بن شرقي.



الزمالك وصيف الدوري 

 وعلى الصعيد المحلي، أنهى الزمالك مشواره بالدوري المصري بالمركز الثاني برصيد ٧١ نقطة .


الأميرة الأفريقية مطلب جمهوري الزمالك 

ويأمل جمهور الساحرة المستديرة الزملكاوي فوز فريقه وتتويجه بالأميرة الأفريقية، وأن يستكمل الزمالك سلسلة نجاحاته في 2020، وأن يكون نوفمبر هو حقا سويت Sweet November بالنسبة لجمهور الملكي والقلعة البيضاء .


هل سيكون نوفمبر سويت حقا على جمهور الزمالك مثل فبراير الأبيض

وتوج الزمالك في فبراير الماضي، فبراير الأبيض ببطولتين في أقل من أسبوع .

ما علاقة الحب بفوز الزمالك أفريقيا؟

السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي يوم 14 فبراير2020 يوم الحب العالمي، وبعدها بأقل من أسبوع، توج الزمالك بطلا للسوبر المصري على حساب الأهلي وتحديدا يوم 20 فبراير .

ومن المفارقات اللطيفة، هو فوز الزمالك اليوم تزامنا مع يوم الحب المصري 4 نوفمبر .


عن الكاتب

أسماء الشنواني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Point Of View